rss Facebook
آخر تحديث : الجمعة ( 26-05-2017 ) الساعة ( 10:11:39 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :
تصريح لـ "البنتاغون" الامريكي بشأن العملية العسكرية الأخيرة باليمن السعودية تتهم قطر بالضغط على (صالح) ودعم الحوثيين في اليمن الخارجية اليمنية تدين العمل الإرهابي الذي إستهدف حافلة نقل في مصر الكشف عن محاولة استيلاء متحوثون على مساعدات انسانية في بلاد الروس بصنعاء الامارات تتهم قطر بدفع 500 مليون $ للقاعدة ..والدوحة تكشف عن سجون سرية للتعذيب تديرها الامارات في اليمن شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز ينجو من محاولة اغتيال وسط العاصمة صنعاء وزارة الصناعة تحدد سعر اإسطوانة الغاز المنزلي مكاتب البريد تبدأ بصرف 50% من مرتب شهر إبريل مجلس الأمن يعتمد بالإجماع قرارا مصريًّا حول مكافحة الخطاب الإرهابي للمرة الأولى ...ترامب يجتمع مع قادة الناتو

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

تعرف على 10نصائح سريعة لتحسين عمر البطارية لهواتف أندرويد
القراءات: 245

استطلاع رأي

ماسمي بـ (وثيقة الحل للقضيه الجنوبيه)..هل انت ...؟

مع
ضد
محايد

شاهد بالفيديو... كيف استدرج مسن طفلة في التاسعة من عمرها إلى منزله للاعتداء عليها

شاهد بالفيديو... كيف استدرج مسن طفلة في التاسعة من عمرها إلى منزله للاعتداء عليها

العمل نيوز - متابعات      
   الثلاثاء ( 26-07-2016 ) الساعة ( 11:50:36 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
تداول ناشطون مقطع فيديو نشر على اليوتيوب يظهر لحظة قيام رجل سبعيني باستدراج طفلة في التاسعة من عمرها إلى منزله قبل أن يتحرش بها .
و وفق صحيفة الدايلي ميرور البريطانية  قام الروسي ميخائيل نوفيكوف (72 عاماً ) باستدراج طفلة إلى منزله بعد أن قال لها بأنه سيريها الأرانب التي يملكها. وبعد أقنع الطفلة بمرافقته إلى منزله شوهد وهو يتكئ على عصاه متجهاً إلى مدخل بنائه والطفلة البريئة تتبعه دون تردد.
ولدى وصولهما إلى المنزل بدأ نوفيكوف بالتحرش بالطفلة حيث قام بعضّها وتعذيبها بحسب تقارير الشرطة. وأضافت التقارير بأن الطفلة تعرضت للعنف الجسدي والتعذيب لمدة ساعة كاملة قبل أن تتمكن من الفرار منتهزة فرصة ذهاب نوفيكوف إلى المطبخ.
وبعد أن فرت الطفلة من بين براثن هذا الوحش البشري هرعت إلى والدتها وأخبرتها بما حدث. وتم نقل الطفلة إلى المستشفى للعلاج من إصابات عديدة في جسدها.
وألقت الشرطة القبض على نوفيكوف ووجهت إليه تهمة الاختطاف والاعتداء الجسدي على طفلة قاصر وسيخضع للمحاكمة في وقت لاحق.
من الجدير بالذكر بأن تحقيقات الشرطة كشفت عن أن المتهم لديه تاريخ إجرامي حيث قام بالاعتداء الجنسي على العديد من الأطفال في الماضي.


طبـاعة     عدد القراءات : 4330


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة:
  
جميع الحقوق محفوظة لـ © العمل نيوز
برمجة وتصميم كليفر ديزاين