rss Facebook
آخر تحديث : الجمعة ( 26-05-2017 ) الساعة ( 10:11:39 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :
تصريح لـ "البنتاغون" الامريكي بشأن العملية العسكرية الأخيرة باليمن السعودية تتهم قطر بالضغط على (صالح) ودعم الحوثيين في اليمن الخارجية اليمنية تدين العمل الإرهابي الذي إستهدف حافلة نقل في مصر الكشف عن محاولة استيلاء متحوثون على مساعدات انسانية في بلاد الروس بصنعاء الامارات تتهم قطر بدفع 500 مليون $ للقاعدة ..والدوحة تكشف عن سجون سرية للتعذيب تديرها الامارات في اليمن شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز ينجو من محاولة اغتيال وسط العاصمة صنعاء وزارة الصناعة تحدد سعر اإسطوانة الغاز المنزلي مكاتب البريد تبدأ بصرف 50% من مرتب شهر إبريل مجلس الأمن يعتمد بالإجماع قرارا مصريًّا حول مكافحة الخطاب الإرهابي للمرة الأولى ...ترامب يجتمع مع قادة الناتو

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

تعرف على 10نصائح سريعة لتحسين عمر البطارية لهواتف أندرويد
القراءات: 245

استطلاع رأي

ماسمي بـ (وثيقة الحل للقضيه الجنوبيه)..هل انت ...؟

مع
ضد
محايد

شاهد بالفيديو...كائن غريب يثير الرعب بين الناس

شاهد بالفيديو...كائن غريب يثير الرعب بين الناس

العمل نيوز - متابعات      
   الخميس ( 18-08-2016 ) الساعة ( 12:06:49 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
رصد مقطع فيديو كائنا غريبا يشبه الإنسان يتجول في صحراء في البرتغال أعاد للأذهان أسطورة بدأت في بورتو ريكو عن كائن غريب يدعى ( شوباكابار) اكتشفه المزارعون في ذلك البلد بعد أن وجدوا أغنامهم نافقة بعد أن مص هذا الكائن دمائها.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يظهر المقطع الكائن الغامض وهو يسير ببطء على قدمين ورأسه منحني في أرض قاحلة في البرتغال، بينما تغرد طيور بشكل مريب على بعد مشيرة إلى أن الكائن اختفى سريعا عن الأنظار وراء شجرة كبيرة.
وقالت الصحيفة إن بث المقطع على شبكة الإنترنت قد أثار اللغط حول حقيقة هذا الكائن الذي لم يتم تحديده هل هو حيوان أم كائن بشري؟ ورجح بعض من شاهدوا المقطع أن هذا الكائن ربما يكون (شوباكابرا) وهو كائن أسطوري ظهر في أمريكا الجنوبية وعرف عنه مص دماء الأغنام، بينما قال أخرون إن الشريط ليس أكثر من خدعة.


طبـاعة     عدد القراءات : 7204


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة:
  
جميع الحقوق محفوظة لـ © العمل نيوز
برمجة وتصميم كليفر ديزاين