rss Facebook
آخر تحديث : الجمعة ( 26-05-2017 ) الساعة ( 10:11:39 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :
تصريح لـ "البنتاغون" الامريكي بشأن العملية العسكرية الأخيرة باليمن السعودية تتهم قطر بالضغط على (صالح) ودعم الحوثيين في اليمن الخارجية اليمنية تدين العمل الإرهابي الذي إستهدف حافلة نقل في مصر الكشف عن محاولة استيلاء متحوثون على مساعدات انسانية في بلاد الروس بصنعاء الامارات تتهم قطر بدفع 500 مليون $ للقاعدة ..والدوحة تكشف عن سجون سرية للتعذيب تديرها الامارات في اليمن شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز ينجو من محاولة اغتيال وسط العاصمة صنعاء وزارة الصناعة تحدد سعر اإسطوانة الغاز المنزلي مكاتب البريد تبدأ بصرف 50% من مرتب شهر إبريل مجلس الأمن يعتمد بالإجماع قرارا مصريًّا حول مكافحة الخطاب الإرهابي للمرة الأولى ...ترامب يجتمع مع قادة الناتو

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

ماسمي بـ (وثيقة الحل للقضيه الجنوبيه)..هل انت ...؟

مع
ضد
محايد

المنتخب الوطني لكرة القدم يقيم معسكر إعداد قصير في البحرين بهدف استشفاء لاعبيه نفسيا وجسديا

المنتخب الوطني لكرة القدم يقيم معسكر إعداد قصير في البحرين بهدف استشفاء لاعبيه نفسيا وجسديا

العمل نيوز -      
   السبت ( 10-09-2016 ) الساعة ( 9:23:35 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلنت بعثة المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم، أنها ستستقر في مملكة البحرين بهدف إقامة معسكر إعداد قصير في مملكة البحرين، وذلك في إطار استعداداتها لنهائيات كأس آسيا التي تستضفها البحرين الشهر القادم.

ومن المقرر أن يستمر البرنامج حتى العشرين من سبتمبر الجاري، يخوض خلاله منتخب اليمن مواجهتان قويتان مع نظيره البحريني مستضيف البطولة يومي الـ 15 و 18 من سبتمبر الجاري .

وقالت البعثة، إن تلك المباريات تأتي استعدادا لمواجهة منتخبات المجموعة الثانية في النهائيات الاسيوية والتي تضم كل من المنتخب القطري حامل اللقب ومنتخبي اليابان وايران.

وأوضح، أن برنامج منتخب الشباب اليمني تعرض لانتكاسة كبيرة عندما تم الغاء معسكره الخارجي الاول بالقاهرة الذي كان مقررا له الشهر الماضي لمدة عشرين يوم بعد قيام التحالف العربي ابمنع الرحلات الجوية من والى مطار صنعاء.

وأشار المدرب محمد النفيعي، إلى أن المعسكر الخارجي يهدف إلى استشفاء لاعبيه نفسيا وجسديا بعد تعرضهم لانتكاسات عديدة وخروجهم من صنعاء برا بصعوبة بالغة وفي رحلة محفوفة بالمخاطر.

وتعرض اللاعبون خلال معسكرهم بصنعاء الى صعوبات كثيرة لتعرض العاصمة صنعاء لقصف مقاتلات التحالف بشكل يومي خلال إقامتهم في أحد الفنادق، ما اضطرهم إلى الغاء تدريباتهم غالبا خوفا على سلامتهم.

 

 

 


متابعات
طبـاعة     عدد القراءات : 3771


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة:
  
جميع الحقوق محفوظة لـ © العمل نيوز
برمجة وتصميم كليفر ديزاين