rss Facebook
آخر تحديث : الجمعة ( 26-05-2017 ) الساعة ( 10:11:39 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :
تصريح لـ "البنتاغون" الامريكي بشأن العملية العسكرية الأخيرة باليمن السعودية تتهم قطر بالضغط على (صالح) ودعم الحوثيين في اليمن الخارجية اليمنية تدين العمل الإرهابي الذي إستهدف حافلة نقل في مصر الكشف عن محاولة استيلاء متحوثون على مساعدات انسانية في بلاد الروس بصنعاء الامارات تتهم قطر بدفع 500 مليون $ للقاعدة ..والدوحة تكشف عن سجون سرية للتعذيب تديرها الامارات في اليمن شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز ينجو من محاولة اغتيال وسط العاصمة صنعاء وزارة الصناعة تحدد سعر اإسطوانة الغاز المنزلي مكاتب البريد تبدأ بصرف 50% من مرتب شهر إبريل مجلس الأمن يعتمد بالإجماع قرارا مصريًّا حول مكافحة الخطاب الإرهابي للمرة الأولى ...ترامب يجتمع مع قادة الناتو

الأكثر زيارة في قسم(حزب العمل اليمني)

حزب العمل اليمني يدرب كوادره الشابه على اهمية ادماج النوع الاجتماعي
القراءات: 260

استطلاع رأي

ماسمي بـ (وثيقة الحل للقضيه الجنوبيه)..هل انت ...؟

مع
ضد
محايد

حزب العمل اليمني يدين جريمة الصالة الكبرى بصنعاء ويدعو للدفاع عن كرامة وسيادة الوطن

حزب العمل اليمني يدين جريمة الصالة الكبرى بصنعاء ويدعو  للدفاع عن كرامة وسيادة الوطن

العمل نيوز - خاص      
   الاحد ( 09-10-2016 ) الساعة ( 7:33:11 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
دان حزب العمل اليمني الجريمة البشعة التي ارتكبها طيران تحالف العدوان السعودي بإستهدافه عصر أمس صالة عزاء ال الرويشان بالعاصمة صنعاء وراح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.
وقال امين عام حزب العمل اليمني الشيخ مختار القشيبي  ان تلك المجازر تؤكد للعالم اجمع وحشية ودموية تحالف العدوان  وتنصله من كل القوانين والقيم والأعراف والتقاليد وتجاوزه كل الخطوط الحمراء في حرب إبادة  همجية يندى لها الجبين بحق أبناء الشعب اليمني منذ قرابة العامين لن تكسر إرادة الشعب اليمني العظيم بل ستزيده قوة وصلابة وتلاحم في مواجهة العدوان السعودي الغاشم. .
واوضح القشيبي بان تلك  المجزرة البشعة غير مقبولة ولا يمكن تبريرها وتتنافى مع كل القيم والأخلاق والأديان  وترقى إلى مستوى جرائم الحرب وجرائم الإبادة التي يجب أن لا تمر دون عقاب، وأن يقدم مرتكبيها إلى العدالة الدولية لينالوا جزائهم الرادع.
وقال القشيبي من حق الشعب اليمني  الدفاع عن سيادته وعرضه ووطنه وكل مقدراته  داعيا في الوقت نفسه الجميع الى طمس الخلافات والتوجه لمواجهة العدو الحقيقي  الذي يرتكب كل يوم مجزة بحق اليمنيين نساء ورجال واطفال واضاف الشيخ القشيبي قائلا (حيا على الجهاد حيا على الفداء ) في سبيل الدفاع عن كرامة وعرض وسيادة وطننا.
الافتا الى أن مجزرة الصالة الكبرى بصنعاء  ليست الأولى ولن تكون الأخيرة في حال استمر المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالتعامل بنفس النهج مع ما يحدث والذي لا يخرج عن الاستنكار والتعبير عن القلق من الجرائم المروعة التي يرتكبها العدوان.
وقال القشيبي بالرغم من ارتكاب تحالف العدوان السعودي لكل تلك المجازر البشعة بحق ابناء الشعب اليمني  للاسف الشديد المجتمع الدولي لم يحرك ساكنا بل يغض الطرف عن تلك المجازر الوحشية حرب الإبادة للإنسان اليمني وعدم تصديه لهذه المذابح التي يشنها العدوان السعودي وما يقوم به العدوان من إجراءات لحصار الشعب اليمني وتجويعه وتدمير بناه التحتية الإجتماعية والإقتصادية والبيئية والصحية والتراثية والثقافية والقرصنة على المطارات والموانئ وتقييد اليمنيين من الحركة والتنقل .
داعيا في الوقت نفسة المجتمع الدولي ومجلس الامن الدولي الى الكف عن هذا الإنحياز الظالم والمشجع لتحالف العدوان السعودي على التمادي في هذه المذابح والانتهاكات بحق اليمنيين  واللاضطلاع بمسؤولياتهم وتشكيل لجنة دولية مستقلة بشكل عاجل للتحقيق في هذه الجرائم، واتخاذ موقف ينهي العدوان الغاشم على اليمن .
وعبر الشيخ القشيبي في ختام تصريحة عن خالص التعازي والمواساة للشعب اليمني ولاسر الضحايا في هذه الكارثة التي خسر فيها الوطن والشعب مئات الشهداء من ابنائه الابرياء..
مترحما على الشهداء وسائلا من الله الشفاء العاجل للجرحى..

طبـاعة     عدد القراءات : 3802


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة:
  
جميع الحقوق محفوظة لـ © العمل نيوز
برمجة وتصميم كليفر ديزاين