rss Facebook
آخر تحديث : الجمعة ( 26-05-2017 ) الساعة ( 10:11:39 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :
تصريح لـ "البنتاغون" الامريكي بشأن العملية العسكرية الأخيرة باليمن السعودية تتهم قطر بالضغط على (صالح) ودعم الحوثيين في اليمن الخارجية اليمنية تدين العمل الإرهابي الذي إستهدف حافلة نقل في مصر الكشف عن محاولة استيلاء متحوثون على مساعدات انسانية في بلاد الروس بصنعاء الامارات تتهم قطر بدفع 500 مليون $ للقاعدة ..والدوحة تكشف عن سجون سرية للتعذيب تديرها الامارات في اليمن شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز ينجو من محاولة اغتيال وسط العاصمة صنعاء وزارة الصناعة تحدد سعر اإسطوانة الغاز المنزلي مكاتب البريد تبدأ بصرف 50% من مرتب شهر إبريل مجلس الأمن يعتمد بالإجماع قرارا مصريًّا حول مكافحة الخطاب الإرهابي للمرة الأولى ...ترامب يجتمع مع قادة الناتو

استطلاع رأي

ماسمي بـ (وثيقة الحل للقضيه الجنوبيه)..هل انت ...؟

مع
ضد
محايد

الجيش الأميركي يسحب تسجيل فيديو لهجوم له في اليمن...بعد نشرة

الجيش الأميركي يسحب تسجيل فيديو لهجوم له في اليمن...بعد نشرة

العمل نيوز - متابعات      
   السبت ( 04-02-2017 ) الساعة ( 5:52:02 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
نشر العسكريون الأميركيون الذين يسعون إلى تأكيد نجاح هجوم استهدف مؤخرا تنظيم القاعدة في اليمن، تسجيل فيديو قالوا إنه صور في المكان، ثم قاموا بسحبه بعدما لاحظوا انه يعود إلى عشر سنوات مضت.
وشنت القوات الخاصة الأميركية هجوما الأحد في اليمن على موقع لتنظيم «القاعدة في الجزيرة العربية».
وأسفرت هذه العملية العسكرية الأولى التي سمح بها دونالد ترامب عن مقتل جندي أميركي وعدد من النساء والأطفال.
ومنذ ذلك الحين، تدافع وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) والبيت الأبيض عن العملية، مؤكدين أنها «ناجحة» على الرغم من الخسائر البشرية وأنها سمحت بجمع معلومات مهمة عن التنظيم الذي يعتبر اخطر فرع في الشبكة المتطرفة.
ووضعت القيادة المركزية الأميركية للشرق الأوسط (سنتكوم) على موقعها الإلكتروني تسجيل فيديو يفترض أن يؤكد أهمية الوثائق والملفات التي صورت في المكان. والتسجيل انتجته الشبكة المتطرفة يبدأ بسيف يقطع صليباً ويعرض كيفية إنتاج متفجرات لاعتداءات.
لكن العسكريين أدركوا بعد ذلك أن التسجيل لم يكن جديداً. وقام عدد من مستخدمي الإنترنت بتوضيح أن التسجيل انجز في الواقع قبل حوالي عشر سنوات ووضع على الإنترنت من قبل.
وسحب التسجيل على الفور.
وقال الكولونيل جون توماس الناطق باسم القيادة المركزية «لم نكن نعرف انه تسجيل قديم»، لكنه أصر على أن العملية سمحت بالحصول على معلومات مهمة.
وأضاف «حصلنا في هذا الهجوم على كمية من المعلومات أكثر من أي هجوم آخر على القاعدة في اليمن».
 

طبـاعة     عدد القراءات : 296


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة:
  
جميع الحقوق محفوظة لـ © العمل نيوز
برمجة وتصميم كليفر ديزاين