rss Facebook
آخر تحديث : الجمعة ( 26-05-2017 ) الساعة ( 10:11:39 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
آخر الأخبار :
تصريح لـ "البنتاغون" الامريكي بشأن العملية العسكرية الأخيرة باليمن السعودية تتهم قطر بالضغط على (صالح) ودعم الحوثيين في اليمن الخارجية اليمنية تدين العمل الإرهابي الذي إستهدف حافلة نقل في مصر الكشف عن محاولة استيلاء متحوثون على مساعدات انسانية في بلاد الروس بصنعاء الامارات تتهم قطر بدفع 500 مليون $ للقاعدة ..والدوحة تكشف عن سجون سرية للتعذيب تديرها الامارات في اليمن شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز ينجو من محاولة اغتيال وسط العاصمة صنعاء وزارة الصناعة تحدد سعر اإسطوانة الغاز المنزلي مكاتب البريد تبدأ بصرف 50% من مرتب شهر إبريل مجلس الأمن يعتمد بالإجماع قرارا مصريًّا حول مكافحة الخطاب الإرهابي للمرة الأولى ...ترامب يجتمع مع قادة الناتو

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

ماسمي بـ (وثيقة الحل للقضيه الجنوبيه)..هل انت ...؟

مع
ضد
محايد

المنتخب كرة القدم اليمني يتقدم مركزا واحدا في التصنيف العالمي لشهر فبراير

المنتخب كرة القدم اليمني يتقدم مركزا واحدا في التصنيف العالمي لشهر فبراير

العمل نيوز - متابعات      
   الجمعة ( 10-02-2017 ) الساعة ( 4:51:49 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 تقدم منتخب اليمن الأول لكرة القدم خطوة واحدة في التصنيف العالمي للمنتخبات لشهر فبراير الجاري والصادر اليوم الخميس عن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).
وحل المنتخب الوطني لكرة القدم في المركز 148 لشهر فبراير الجاري وهو المركز ذاته الذي أنهى فيه تصنيفه للعام الماضي 2016م، قبل أن يتراجع مركزاً واحداً في تصنيف الفيفا لشهر يناير الماضي حينما استهل العام الجديد متراجعا للمركز 149.
ورغم أن المنتخب الوطني لم يلعب أي مباراة منذ مطلع يوليو الماضي إلا أنه استفاد من توقف عدد كبير من المنتخبات وتراجعها في التصنيف ليتقدم مركزاً واحدا في تصنيف فبراير الصادر اليوم.
وينتظر منتخب اليمن الأول لكرة القدم استحقاقاً هاماً يتمثل بالمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا (الإمارات 2019) والمقرر انطلاقها في 28 مارس القادم وتستمر عاماً كاملاً حيث أوقعته قرعة التصفيات في المجموعة السادسة إلى جان منتخبات؛ الفلبين، طاجاكستان، ونيبال.
ويشارك في التصفيات 24 منتخباً وزعت إلى ست مجموعات، يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نهائيات كأس أمم آسيا، لينظم 12 منتخباً إلى 12 منتخب آخر تأهلت مسبقاً للنهائيات عبر التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأسي العالم وآسيا التي جرت خلال عام 2015 ومطلع 2016.

طبـاعة     عدد القراءات : 806


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة:
  
جميع الحقوق محفوظة لـ © العمل نيوز
برمجة وتصميم كليفر ديزاين